مقالى : أبحث عن " إسرائيل "






"  حرية  "
أبحث عن " إسرائيل " فى قضية قتل مسلمى بورما
مقالى ابحث عن إسرائيل ( 1 ) المنشور بجريدة البيان 
جنرال بورما يلتقى جيرال اسرائيل .. فلاتقطع اسرائيل اسلحتها عن بورما ليقتلوا مسلمى الروهينجا !!!


قائد جيش بورما المسؤول الاول عن قتل مسلمى الروهينجا 

أعتدنا إنه كلما وقعت مشكلة فى بلدنا مصر  أو فى المنطقة العربية  أو منطقة الشرق الأوسط .. نجد أن لإسرائيل وجود وذكر فيها !!
بعكس المشاكل التى تحدث خارج تلك المناطق .. ولكن فى الآونة الأخيرة عندما وقعت أحداث الإضطهاد والقتل والتعذيب والترويع والتهجير لمسلمى بورما " الروهينجا "  .. كنا نتساءل لماذا يحدث ذلك لهم .. ونغضب وندين والبعض يروج بأنها صور تم تركيبها من خلال برامج الكمبيوتر أو إنها تخص أناس غير مسلمى الروهينجا ..





لكن ظهر الحق فى الأيام الأخيرة حيث تأكد الأمر بأن هناك أقلية مسلمة تعيش فى دولة بورما ( أو ميانمار ) فى منطقة أراكان ( راخين ) تعانى من الإضطهاد والتمثيل بهم أحياء والتهجير !! وأصبحنا نتساءل من وراء ذلك ولماذا يفعلون ذلك
وكنا نعتقد إنها مجرد عملية إضطهاد دينى وعرقى من مجموعة بوذية إرهابية كونت حركة من رهبان بوذيين متطرفين وأسموها حركة ( 969 ) .... نعم هى كذلك ولكن الأمر أكبر من ذلك .. فقد وضح أن جيش بورما نفسه وكل مؤسسات الدولة الأمنية تقف مع تلك الحركة 969 وتدعمها بالسلاح والحماية  !!!!





فهذه الحركة تعمل على إخلاء بورما من المسلمين لتصبح قبلة للبوذيين كما مكة قبلة للمسلمين ..وبالرغم من أن تعاليم بوذا التى يؤمنون بها تدعوهم للسلم مع كل الديانات الأخرى .. إلا أنهم خالفوها وبوحشية ليس لها مثيل .. فهم يقطعون لحم المسلمين وهم أحياء ويقتلون الرضع شر قتلة .. ويحرقون بيوتهم ويغتصبون نسائهم .. وغير ذلك من الاعمال التى أدانتها كثير من منظمات حقوق الإنسان ودول العالم





حتى فر حوالى 40% من  مسلمى الروهينجا ( من اجمالى حوالى مليون روهينجى )  إلى بنجلاديش التى أستقبلتهم بعد ضغط عالمى عليها ..



وفى عام 2015 زار قائد الجيش ميانمارالجنرال مين أونغ هلاينغ " إسرائيل وجلس مع قادتها .. وحتى الآن تقوم إسرائيل بمده بالسلاح والعدد بالرغم من رفض أمريكا وأوروبا ذلك وتحذر بيع السلام إلى ميانمار..




فما مصلحة إسرائيل فى دعم إضطهاد وتعذيب وقتل وتهجير الأقلية المسلمة " الروهينجا " ببورما ؟!!
عندما يحدث لنا أزمة .. فأبحث عن إسرائيل !!!

قائد جيش بورما واسرائيل وراء مايحدث لمسلمى الروهينجا بدولة بورما
https://www.youtube.com/watch?v=3TkozKRyxZY&t=25s
هاله محمد عمر


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصة أسلام المخطوف 1: إنتحار " إبنه إبليس البكرية " .. خاطفة الرضع الذكور فى الثمانينات !!!

قصة إسلام المخطوف 2 : تحقيق صحقى قى 1992 عن عزيزة خاطفة الاطفال الرضع واسلام منهم فى الثمانينات

تسريحات شعر أفريقية .. على الموضة .. بالصور